موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القهوة تخلصك من الوزن الزائد بهذه الشروط.. هل تتناولها؟

منذ 1 سنه
June 28, 2019, 2:10 pm
بلغ

.   اكتشف العلماء أن تناول فنجان قهوة على الصباح يعمل على تحفيز الدهون البنية التي تؤدي إلى حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية وإمداد الجسم بالطاقة.   ويشير الدكتور مايكل سيموندز، أستاذ في جامعة نوتنغهام، إلى أن هذه المعلومات التي توصل لها بخصوص مساهمة القهوة في حرق الدهون، قد يساعد من يعانون من البدانة في التخلص من وزنهم، موضحا أن الدهون البنية تعمل على إنتاج الحرارة من خلال حرق السكر والدهون، وغالبا كشكل من أشكال الرد على الشعور بالبرد، على عكس أنواع الدهون الأخرى، وفقا لـ"ذي صن" البريطانية.   أكد سيموندز، أن هذه الدراسة تعد هي الأولى من نوعها على البشر، التي تظهر بعض الأمور مثل أن فنجانا من القهوة يمكن أن يكون له تأثير مباشر على وظيفة الدهون البنية في جسم الإنسان.   واستخدم فريق البحث الخاص بالدراسة بقيادة سيموندز الخلايا الجذعية في للتحقق من نظرية تقول إن الكافيين يعمل على تحفيز الدهون البنية، وذلك باستخدام تكنولوجيا التصوير الحراري، حيث قام العلماء بتعقب مخزون الدهون البنية في جسم الإنسان لرؤية كيفية إنتاجها للحرارة.   وأظهرت النتائج أن القهوة تجعل الدهون البنية، التي توجد بشكل رئيسي في منطقة الرقبة، أكثر حرارة، وعلى الرغم من ذلك مازال على العلماء أن يقرروا ما الذي يدفع القهوة إلى تحفيز الدهون البنية.

نقلا عن كونسلتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play