الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وبعدين معاكي | الفتاة المكسيكية تواصل حربها ضد عمرو وردة

منذ 1 شهر
June 28, 2019, 6:40 pm بلغ
وبعدين معاكي | الفتاة المكسيكية تواصل حربها ضد عمرو وردة

علقت الفتاة المكسيكة جيوفانا، ضحية تحرش اللاعب عمرو وردة، على قرار اتحاد الكرة بإعادته لصفوف المنتخب الوطني مرة أخرى، بدءًا من الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعد ضغط من لاعبي المنتخب على الجبلاية.


وقال جيوفانا في تصريحات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إن وردةسيواصل التحرش لأنه يعلم أنه لن يتعرض للعقاب، وأن ما ارتكبه من مضايقات لكثير من النساء لن يمحي لمجرد حدوثها في وقت سابق قبل كأس الأممالأفريقية، كما قامت جيوفانا بنشر صور جديدة لمحادثاتها مع عمرو وردة.

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق مساء أمس، في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، وحث الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم؛ لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وأثنى المهندس هاني أبو ريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه والتزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن، حيث قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وأكد أبو ريدة للاعبين مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم، وينعكس على أدائهم في الملعب؛ لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.