الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ال​تعليق الاول من عمرو اديب على أحدث صورة لعمرو دياب مع دينا الشربيني الدنيا اتقلبت

منذ 1 شهر
June 30, 2019, 8:45 am بلغ


موضوع
علق الإعلامي عمرو أديب، على صورة الفنانة دينا الشربيني، والهضبة عمرو دياب، التي نشرها على موقعه، قائلًا: "الدنيا اتقلبت والناس بتسأل ليه لابس بدلة وكرافتة، وهي لابسة فستان أسود، وتبدو رسمية".
وأضاف أديب خلال تقديم برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "الناس بتقول هو ليه بيصغر، وهو فعلا بيصغر، والهضبة قالب السوشيال ميديا بالصورة".
وظهرت "دينا" بإطلالة جذابة، مرتدية فستان طويل من اللون الأسود، بينما ظهر الهضبة بإطلالة كلاسيكية، معلقة عليها: "مباشر الآن من ماربيلا".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، كان مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته أحمد السعدني، أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، ملك حسن، ياسين أمير، مريم الخشت، وعمر السعيد، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.
      نقلا عن الدستور 















اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.