الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطأ فادح لقناة بي ان سبورت خلال مباراة مصر واوغندا

منذ 9 شهر
June 30, 2019, 10:14 pm بلغ
خطأ فادح لقناة بي ان سبورت خلال مباراة مصر واوغندا

في سقطة غريبة، أعادت قناة beIN سبورت، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مرة أخرى في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.
ومع بداية مباراة المنتخب المصري ونظيره الأوغندي، عرضت القناة صورة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، وتعريفه بالخطأ على أنه هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوزبكستان.
المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر درب منتخب مصر لمدة 3 سنوات، ونجح في قيادة الفراعنة إلى التأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، قبل أن يصل بالفريق إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، وخسر أمام الكاميرون.
فوز مصر على أوغندا يسمح لها بخوض ثمن النهائي على استاد القاهرة
وتدخل مصر مباراة أوغندي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من أجل الحصول على العلامة الكاملة، التي ستسمح للفراعنة بتصدر المجموعة وضمان خوض ثمن النهائي على استاد القاهرة وأمام منتخب من الدرجة الثانية أو الثالثة.
christian-dogma.com
وضمن منتخب مصر قبل لقاء أوغندا الحضور في الدور ثمن النهائي، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية على زيمبابوي بهدف نظيف، والكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بـ6 نقاط.
فوز الفراعنة اليوم على نظيره المنتخب الأوغندي يعزز ثقة اللاعبين قبل خوض الأدوار الإقصائية التي تبدأ الجمعة المقبل.
في المقابل، يسعى المنتخب الأوغندي لتحقيق التعادل مع المنتخب المصري لحجز تأشيرته لثمن النهائي بصورة رسمية.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.