​ سر ضياع جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر وأوغندا من الشناوى

منذ 2 سنه
July 1, 2019, 12:58 pm
بلغ
  سر ضياع جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر وأوغندا من الشناوى

فجر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف مفاجأة بشأن عددم اختيار محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر كأفضل لاعب فى مباراة الفراعنة التى أقيمت بنيهما أمس فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأمم الإفريقية 2019 .

وأكد عبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية والمسئول الأول عن اختيار أفضل لاعب فى المباريات الخاصة ببطولة الأمم الإفريقية الجارية أن سر عدم اختيار محمد الشناوى حارس مصر كأفضل لاعب فى المباراة هو هبوط أدائه فى النصف الثانى من المباراة .





وقال شطة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن الشناوى قدم أداء مميزا فى مباراة أمس أمام أوغندا ولكنه تراجع فى الدقائق الأخيرة بجانب سقوطه المتكرر فى المباراة وهو ما أدى إلى ضياع وقت كبير فى المباراة .

وأضاف أن الشناوى يسير بخطى ممتازة فى البطولة نتيجة المستويات الجيدة التى قدمها فى المباريات الثلاث ويستحق لقب أحسن حارس فى البطولة حتى الآن .

وتابع : اختيار أحمد المحمدى كأفضل لاعب فى مباراة مصر وأوغندا جاء وفقا للعديد من المعايير والتى يحسمها 5 أفراد من كبار المحللين داخل أركان القارة السمراء .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play