الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنان عادل امام من داخل عزاء الراحل عزت ابو عوف.. واساه فى زوجته ويحضر عزاؤه اليوم

منذ 1 شهر
July 2, 2019, 11:52 pm بلغ
الفنان عادل امام من داخل عزاء الراحل عزت ابو عوف.. واساه فى زوجته ويحضر عزاؤه اليوم

موضوع
الفنان عادل امام من داخل عزاء الراحل عزت ابو عوف واساه فى زوجته ويحضر عزاؤه اليوم
حرص الفنان عادل إمام على حضور عزاء الفنان عزت أبوعوف، والذي أقيم مساء اليوم داخل مسجد الشرطة، بمدينة السادس من أكتوبر، وحضر في المقدمة لاستقبال العزاء شقيقات "أبو عوف" والمخرج عاطف عوض.
christian-dogma.com
وشارك عدد كبير من النجوم في العزاء من بينهم أحمد السقا وفاروق الفيشاوي، والفنانة ليلى علوي ولبلبة والفنان مصطفى فهمي وعزت العلايلي ودرة ومنة فضالي ومنال سلامة، وخالد النبوي والفنان أحمد بدير وسمير غانم، ووزراء الهجرة والتضامن والثقافة.
وقف إلى جواره قبل 7 سنوات يواسيه محاولا تخفيف آلامه الناتجة عن رحيل زوجته، ففي عام 2012، عندما توفيت زوجة الفنان عزت أبوعوف، كان عادل إمام أول الحاضرين للعزاء لمساندته في هذا الوقت الصعب.
عدد من نجوم الفن شاركوا في عزاء زوجة الفنان عزت أبوعوف حينها من بينهم الفنانة ليلى علوي ولبلبة ورجاء الجداوي والفنان أحمد بدير وخالد النبوي ومحمود ياسين.
وغيّب الموت الفنان عزت أبوعوف في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازة الفقيد ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة، ويُدفن في مقابر آل راتب في منطقة المجاورين.
وآخر ظهور للفنان الراحل كان إعلانا لإحدى شركات الاتصالات أمام الفنان عمرو دياب، في شهر رمضان الماضي. وترأس الراحل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفترة، وقدّم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها أفلام اضحك الصورة تطلع حلوة، عمر وسلمى، الجزيرة، وليلة البيبي دول، ومسلسلات عباس الأبيض في اليوم الأسود، ظل الرئيس، أميرة في عابدين، وعفاريت عدلي علام، كما قدم الموسيقى والألحان لعدد من الأعمال، بينها حكاية ميزو، في الصيف الحب جنون، والدخول بالملابس الرسمية، كما أسس فرقة الفور إم مع شقيقاته.
هذا الخبر منقول من : الوطن



 














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.