الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موقف محرج وحراسة خاصة.. تفاصيل اليوم الأول لـ راموس في الغردقة..صور

منذ 1 شهر
July 3, 2019, 1:27 pm بلغ
موقف محرج وحراسة خاصة.. تفاصيل اليوم الأول لـ راموس في الغردقة..صور


ما محبة إلا بعد عداوة هكذا تجلت عادة المصريين عندما استقبلوا اللاعب العالمي سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا في الغردقة، إثر دعوة خاصة وجهه له أحد رجال الأعمال.

المصريون في العام الماضي صبوا جم غضبهم على اللاعب بعد تعمده إصابة المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال الذي توج به راموس مع فريقه، لكنهم اليوم لم يخفوا مشاعر الحفاوة عند استقبال راموس.


christian-dogma.com
موقف محرج واحد فقط تعرض له راموس بسبب صلاح، عندما عمدت الجماهير الموجودة في مطار الغردقة باستقبال اللاعب بعبارات "مو صلاح مو صلاح" لتذكيره بواقعة الإصابة الشهيرة.

راموس جاء إلى الغردقة - التي قضى فيها صلاح إجازته منذ أسبوعين - وذلك عقب أيام من زواجه؛ حيث وصل إلى مطار الغردقة برفقة زوجته وأطفاله.


christian-dogma.com
وشهد مطار الغردقة الدولى إجراءات أمنية مشددة وحراسة خاصة حول قائد فريق ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس خشية تعرض اللاعب لأى موقف محرج من محبى ومعشوقي النجم العالمى المصرى محمد صلاح، وذلك على خلفية ما قام به راموس من تعمد إصابة صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا قبل السابق.

وتم تخصيص حراسات خاصة للاعب بجانب الكردون الأمنى منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التى استقلها للفندق.

وكشفت مصادر سياحية بمدينة الغردقة أن قائد ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس، يزور الغردقة فى رحلة أسرية برفقة زوجته وأولاده بمدينة الغردقة فى ضيافة أحد رجال الأعمال بالغردقة.
christian-dogma.com
وأكدت المصادر أن رجل الأعمال الذي يمتلك عددا من القرى السياحية بالغردقة أرسل طائرته الخاصة التى تقل اللاعب من إسبانيا إلى مدينة الغردقة، حيث تستمر الرحلة لمدة ٣ أيام يقوم خلالها بزيارة عدد من المعالم السياحية بالغردقة.

فيما استقبل عدد من الركاب الذين كانوا فى مطار الغردقة الدولى، وشاهدوا وصول قائد فريق قائد ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، بهتافات "مو صلاح".

فيما انتشرت صورة اللاعب وزوجته مزينة بالبالونات علي جدران احد المنتجعات الشهيرة بالغردقة ترحيبا بوصوله إلى مصر كنوع من الدعايا السياحية.

كما سيتم تنظيم برنامج سياحى لنجم النادى الملكى يتخلله رحلة بحرية وحفلات فنية فى الغردقة، حيث من المقرر أن يقضى اللاعب 3 أيام بالغردقة.

christian-dogma.com
يذكر أن سيرجيو راموس، قائد فريق ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا، قد تدخل بشكل عنيف ضد محمد صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتسبب في إصابته بالكتف وغيابه نحو 3 أسابيع، ما حرمه من المشاركة مع المنتخب الوطني بافتتاح مباريات كأس العالم في روسيا.

وأثار هذا التدخل موجة من انتقادات الجماهير المصرية ضد مدافع ريال مدريد على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد زيارة اللاعب الإسباني ضمن سلسلة من الزيارات لمدينة الغردقة للاعبين الإسبان، ومنها حارس مرمى ريال مدريد والكثير من الفنانين والمشاهير أبرزهم اللاعب محمد صلاح، النجم العالمي، لقضاء إجازتهم على شواطئ الغردقة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.