موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تخفيضات 450 دولارا.. عرض رائع من سامسونج على هاتف Galaxy S10

منذ 1 سنه
July 4, 2019, 11:08 am
بلغ


قدمت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم، عرضًا على أحدث هواتفها Galaxy S10 بنصف الثمين بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال الأمريكي الموافق اليوم 4 يوليو.





وجاء التخفيض الضخم بقيمة تترواح من 350 إلى 450 دولارا أمريكيا من إجمالى سعر الهاتف الأحدث فى مجموعتها حتى الآن لهذا العام.

ويمكنك الحصول على الهاتف إذا كنت من المقيمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكنك استبدال هاتفك القديم السامسونج بدءًا من Galaxy S7 شرط أن يكون بحالة جيدة، لتحصل على الهاتف الأجدد لها بخصم مقابل 350 دولارا أمريكيا.

وتنطبق نفس الشروط على Galaxy S8 وGalaxy S9 ولكن بفارق تخفيض أكبر، كما شمل عرض يوم الاستقلال أيضًا خصومات بنشبة 50% على بعض إكسسوارات الشركة الرسمية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play