الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أجرة موقف عبود على قديمه مع زيادة أسعار البنزين تعرف على التفاصيل

منذ 1 شهر
July 5, 2019, 2:06 pm بلغ
أجرة موقف عبود على قديمه مع زيادة أسعار البنزين تعرف على التفاصيل

موضوع

ارتفعت أسعار البنزين والسولار، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد تحريك الدولة لأسعاره، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي، الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، لإعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.
 توجهت "بـوابة الوفد" إلى موقف عبود، لمعرفة أسعار الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود، وفي هذا الصدد قال أحد المسئولين بالموقف، إن التسعيرة الجديدة لم تصل إليهم بعد.
 وأضاف، في حديثه لبوابة الوفد، أن جميع السيارات في الموقف من المفترض أن تخرج بالتسعيرة القديمة، وليس هناك أي زيادة رسمية فيها إلى الآن، ومن المنتظر أن يتم تطبيق التسعيرة من الغد، مشيرًا إلى أنهم لا يعرفون إلى الآن قيمة الزيادة في الأجرة.
 ذكر أن هذا هو الرسمي، ولكن بعض السائقين يقومون برفع الأجرة نصف
 جنيه أو جنيه، بالاتفاق مع الركاب، على رغم عدم وجود قرار رسمي. 
 قال سائق سيارة أجرة للمنصورة، إنه لا يعرف حتى الآن قسمة الزيادة في التسعيرة، وأنهم في انتظار قرار المحافظة، وأن أجرة المنصورة للطريق الإقليمي ٢٥ جنيهًا، كما كانت، قائلًا "مش عارفين هنعمل إيه بعد زيادة البنزين. وهنحمل بكام، هنعمل زي م الناس هتعمل".
 
 أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية بأن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.