الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجل حسن يوسف أحد القيادات البارزة في حركة حماس يكشف تفاصيل هروبه على التليفزيون الإسرائيلي

منذ 2 شهر
July 5, 2019, 10:04 pm بلغ
نجل حسن يوسف أحد القيادات البارزة في حركة حماس يكشف تفاصيل هروبه على التليفزيون الإسرائيلي

موضوع
نجل حسن يوسف أحد القيادات البارزة في حركة حماس يكشف تفاصيل هروبه على التليفزيون الإسرائيلي
بثت القناة 12 الإسرائيلية مقابلة تلفزيونية مع صهيب حسن يوسف، نجل حسن يوسف أحد القيادات البارزة في حركة حماس، وهو يتحدث عن العديد من الملفات والقضايا التي تكشف كم الفساد المترسخ في الحركة الفلسطينية. 

ووفقا لما نشر في المقابلة التلفزيونية، تطرق صهيب إلي أسلوب الحياة المترف الذي يعيشه بعض قيادات الحركة والأموال التي يحيزونها وإقامتهم الدائمة في الفنادق.

وإتهم صهيب حماس باستغلال والده، موضحا أن الحركة تقوم بالعمليات التي تنفذها في الضفة للهروب من الوضع الكارثي في غزة. 

ووجدت حركة حماس نفسها في وضع حرج بعد هذا الفيديو، وإضطر شقيق صهيب إلي التصريح بإن أخوه مختل نفسيا ويعاني من إضطرابات ودعاه للعودة للوطن وتعهد بعلاجه. 

جاء ذلك بعدما كشف صهيب تجسس الحركة على الفلسطينيين لصالح إيران مستغلة لتحقيق ذلك المجتمع المدنية في تركيا الذي يتستر على أنشطة حماس المشبوهة.

وأضاف صهيب أنه كان من بين هؤلاء العاملين في الحركة والذين كانوا مسئولين عن جمع المعلومات، مؤكدا أن حماس لا تعبأ بمصالح الشعب الفلسطيني.

وقال صهيب في الفيديو الذي أذاعته القناة الإسرائيلية أن حماس لديها تكنولوجيا متطورة للتنصت على قيادات في رام الله، وتستخدم المعلومات التي تحصل عليها في طلب الدعم المالي من إيران. 

أكد صهيب أن حماس تتلقي مساعدات كبيرة وتقوم بإستغلالها لصالحهم الشخصي وليس لاي مهام وطنية، وأفاد بإن الحركة الفلسطينية تجند الأطفال ودعي والده والعديد من قيادات الحركة إلي الاستقالة من الحركة.

جدير بالذكر أن مصعب حسن يوسف الشقيق الأكبر لصهيب عمل مع المخابرات الإسرائيلية لسنوات، وهرب إلي الولايات المتحدة واعتنق المسيحية.

ويعتبر حسن يوسف من أبرز مؤسسي وقيادات حماس، وقضى في المعتقلات الإسرائيلية أكثر من 20 عاما.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.