الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في ظروف غامضة العثور على جثتين لسيدة وابنها متوفيين بمنزلهما

منذ 7 شهر
July 6, 2019, 7:22 am بلغ
في ظروف غامضة العثور على جثتين لسيدة وابنها متوفيين بمنزلهما

تواصل نيابة عين شمس الجزئية، التحقيق في واقعة العثور على جثتين لسيدة ونجلها متوفيين داخل شقتهما في ظروف غامضة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبانتقال النيابة لمناظرة الجثث.

والبداية عندما عثرت مباحث قسم شرطة عين شمس، على جثتين لسيدة ونجلها، متوفيين، داخل شقتهما، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي بشارع نور الإسلام، مفاده، انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة جارهم، وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم العثور على جثتين، لسيدة مسنة، ونجلها ويدعى "م.أ"، 30 سنة، ويعمل في مجال الدي جي، متوفيين داخل الشقة.

وترجح التحريات الأولية أن الوفاة منذ عدة أيام، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، وتكثف مباحث القسم جهودها لكشف غموض الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الدستور









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.