الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نص استقالة أحمد شوبير من الجبلاية

منذ 3 شهر
July 7, 2019, 9:57 am بلغ
نص استقالة أحمد شوبير من الجبلاية

نص استقالة أحمد شوبير من الجبلاية
حصلت «فيتو» على خطاب الاستقالة المقدمة من أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وذلك على خلفية كارثة خروج المنتخب الوطنى من دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت بإستاد القاهرة الدولى.

وذكر «شوبير» في نص خطاب الاستقالة: إنه تولى المسئولية كنائب لرئيس اتحاد الكرة قبل 7 أشهر فقط بعد نجاحه في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، وأنه حاول جاهدا بمنتهى النزاهة والحيادية العمل على إصلاح منظومة اتحاد الكرة رغم اصطدامه بالكثير من العقبات، والحملات الضارية.

وأشار شوبير إلى أنه عرض على بعض المسئولين أكثر من مرة التقدم باستقالته إلا أنهم رفضوا، حتى تنتهي بطولة الأمم الأفريقية، وجاء خروج المنتخب الوطنى المخيب للآمال من بطولة الأمم الأفريقية ليفرض عليه التقدم بالاستقالة داعيا الله عز وجل أن يوفق من يتولى المسئولية في إدارة شئون الكرة المصرية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.