الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شوبير يفاجئ الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكره بعد استقالة الجميع

منذ 3 شهر
July 7, 2019, 3:00 pm بلغ
شوبير يفاجئ الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكره بعد استقالة الجميع

حاول احمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم تبرئة نفسه من فضيحة الخروج الميهين لمنتخب مصر من البطولة الافريقية ، كما رفض ان يحمل الاتحاد كامل المسئولية عن الكارثة ، وقال في خطاب استقالته من الاتحاد الحالي الذي قدمه ليلة امس بعد الهزيمة ان " الجميع مسئولون " واولهم جهاز الكرة بالمنتخب والمدرب واللاعبين .
وقال شوبير انه " حاول منذ توليه منصبه قبل ستة اشهر ان يعمل جاهدا لرفع شأن الكرة المصرية واصلاح احوالها الا ان النتيجة كانت مخيبة لاسباب عديدة " . وتوقت مصادر قريبة من شوبير ان لغة خطاب الاستقالة - الذي تنشرالحكاية نصه بخط يد شوبير - تعني ان شوبير يغسل يده من الاتحاد الحالي ليخرج " زي الشعرة من العجين " وانه يبدو سوف يسعى لاستثمار الموقف ليقرر ترشيح نفسه لرئاسة اتحاد كرة القدم بعد ان تهدأ العاصفة .
وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ،استقالته من منصبه عقب الخروج المدوي لمنتخب مصر في الدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على أرض إستاد القاهرة من المنتخب الجنوب أفريقي.
ونشر شوبير نص استقالته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، مقدمًا الاعتذار لجماهير الكرة المصرية.
 
christian-dogma.com 
 
    نقلا عن الحكاية 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.