الحق والضلال الحق والضلال
البحث


علي الهواء شوبير يكشف الخفايا الكامله لاستقالته من اتحاد الكره ولماذا لم يتصل بهاني ابو ريده

منذ 3 شهر
July 7, 2019, 11:29 pm بلغ
علي الهواء شوبير يكشف الخفايا الكامله لاستقالته من اتحاد الكره ولماذا لم يتصل بهاني ابو ريده


موضوع

علق أحمد شوبير ، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على خروج المنتخب المصري، أمس، من بطولة أمم إفريقيا، قائلًا: “المسئولية جماعية، وكان على الجميع تقديم الاستقالة”.
  
وأضاف شوبير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، أنه قد استقالته في تمام الساعة الرابعة فجرًا، بعدما تواصل مع وزير الشباب والرياضة المهندش أشرف صبحي.
  شاهد وصول أحمد شوبير لاتحاد الكرة رغم الاستقالة (صور) 
وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه كان لا يتواصل كثيرًا مع رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة، مشيرًا إلى أن الاتصال به يكون صعب، إذ أنه لا يرد على الهاتف.
  
 
 
وقال شوبير: “لم أجرِ أي اتصالات هاتفية بالمهندس هاني أبو ريدة نهائيًا أمس لوجود بعض المشكلات، فمن الصعب الاتصال به لعدم رده على التليفون”.
 
  
 
وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، استقالته من منصبه في الجبلاية، عقب خروج منتخب مصر من نهائيات أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.
وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم ينهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي. 
وكان المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد دعا أعضاء الاتحاد إلى التقدم باستقالاتهم عقب الخروج المهين أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا.
قدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم استقالته للاتحاد رسميا على خلفية خروج مصر من بطولةكأس الأمم الإفريقية من منتخب جنوب إفريقيا في دور ال16. 
وكان اعضاء من الاتحاد المصري للكورة قد تقدموا باستقالات بدأها  المهندس هاني أبو ريدةالذي  استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم ودعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.
 
 
 https://youtu.be/lJQuKJ0hRUI
منقول من القاهرة 24

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.