موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الشخصية الجديدة التي سترأس اتحاد كرة القدم بعد استقالة اعضاءه

منذ 1 سنه
July 8, 2019, 11:19 am
بلغ

.تقدم بالامس أعضاء  اتحاد الكره ورئيسه بالاستقاله بعد الهزيمة التى لاحقت المنتخب المصرى فى مباراه الامس مع فريقه المنتخب الجنوب افريقيا .
وأنهت لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة الجدل الدائر حول مصير الاتحاد خلال الفترة المقبلة عقب استقالة جميع أعضائه برئاسة هاني أبوريدة عقب خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف مساء أمس السبت في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي
ونصت  اللائحة الذي يوضح أن المدير التنفيذي هو من سيدير الاتحاد لحين انتخاب مجلس جديد يستكمل الدورة الانتخابية الحالية، وتكون الدعوة للجمعية العمومية في وقت غايته ثلاثة شهور، حيث ينص البند رقم "5" من المادة 31 من لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة على: "في حالة استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة، يقوم المدير التنفيذي بتحمل مسئوليات واختصاصات مجلس الإدارة في المسائل العاجلة والضرورية ويدعو لانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة المتبقية للمجلس المستقيل في أقرب وقت بما لا يزيد عن ثلاثة شهور".
وبالتالي فإن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد هو من سيدير الأمور بشكل مؤقت لحين انتخاب مجلس جديد.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play