الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هل الزواج من الاجنبيات حرام؟

منذ 4 شهر
July 9, 2019, 2:56 pm بلغ
هل الزواج من الاجنبيات حرام؟



كتبت مارينا ابراهيم لموقع الحق والضلال 
 
الزواج هو سر مقدس من أسرار الكنيسة فيها يتحد الزوجة والزوجة برباط مقدس بعمل الروح القدس ويصيروا فيما بعد واحدا وليس اثنان "ما جمعه الله لا يفرقه إنسان" (مت6:19).
منذ القديم والزواج هو سنة إلهية لحفظ النوع البشرى "أثمروا وأكثروا واملأوا الأرض" (تك 27:1). وحرم الله الزواج من الاجنبيات أى الغير مؤمنات حتى لا يملن قلب أزواجهن لعبادتهم الاوثنية على الرغم من أن الله سمح لموسى النبى ان يتزوج بامرأة كوشية بل ودافع عنها أمام هارون ومريم إخوة موسى النبى, وتزوجت راعوث المرأة الموآبية من بوعز وصارت جدة للسيد المسيح وأيضا راحاب الأجنبية التى هى من أريحا  كانت من سلسلة أنساب المسيح.
والزواج يكون محرم من الاجنبية عندما تكون غير مؤمنة فهى قد تجذب بعبادتها الزوج للانحراف عن الايمان المسيحى ليس هو فقط بل والابناء التى ستنجبهم, أما إذا كان يقصد بالاجنبية إنها من وطن آخر أو من دولة أخرى لكنها مؤمنة بالايمان المسيحى وتعيش بمبادئه وفضائله ولها علاقة بالكنيسة هذا الزواج غير محرم لانه فى الايمان والحياة المسيحية.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.