الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير شئون مجلس النواب عمر مروان يكشف عن رسائل أهالى النوبة لـ السيسى

منذ 4 شهر
July 9, 2019, 10:08 pm بلغ
وزير شئون مجلس النواب عمر مروان يكشف عن رسائل أهالى النوبة لـ السيسى

وزير شئون مجلس النواب عمر مروان يكشف عن رسائل أهالى النوبة لـ السيسى
قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إنه قام بزيارة إلى أسوان لمقابلة أهالى النوبة لمتابعة ما تقوم به اللجان التى تقوم بتعويض المتضررين، وأكد أن اللجان معدة إعدادا جيد جدًا ومدربة وعلى دراية كاملة بما تقوم به.

ووجه " مروان" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، التحية لأهالى النوبة على النظافة والجمال الموجود معلقًا : "عندما كنت بأسوان شعرت بالبهجة من جمال الطبيعة والطيبة التى تظهر على وجوه المواطنين" .

وتحدث مروان عن حواره مع المواطنين بالنوبة قائلا: مواطن من النوبة قال لى أحمد الله أننى شاهدت اليوم الذي حصلت فيه على حقى، وكشف أن هناك مواطنا أخر تقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بهذا الملف".

وأوضح "مروان" أنه تقابل مع مواطن ثالث وقال له انه لم يحصل على حقة وأكد مروان أن هذا المواطن أكد له انه لم يتقدم بأى مستند لاثبات حقه.

وأشار مروان إلى أن، هناك ٧ وزارات عملت على هذا ملف وليس وزير شئون مجلس النواب فقط، لإعطاء الحق لأصحابه، وأكد أن اللجنة كانت تجتمع معي، وقام مروان بعرض بعض الصور التى كانت تجمعهم على مكتب واحد.

وكشف أن اللجنة المشكلة كانت تعمل تقارير دورية ويتم رفعها لرئاسة الجمهورية، مؤكدًا أن كل الطلبات كانت تنفذ، وأن اللجنة تأكدت من صلاحيات الأراضى للزراعة مضيفا، نحن أمام واقع عملى ورئيس يصدق فيما يقول و يفعل ما يعد به وأطالب الأهالى بنسيان أى تضرر سابق".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.