الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تقييد الحادث ضد مجهول.. معاناة أسرة مصرية فى الكويت بعد تعرض نجلها للدهس

منذ 4 شهر
July 10, 2019, 12:00 pm بلغ
تقييد الحادث ضد مجهول.. معاناة أسرة مصرية فى الكويت بعد تعرض نجلها للدهس

\
كشفت إحدى الأسر المصرية فى الكويت عن معاناتها بعد تعرض نجلها للدهس فى شارع الخليج، حيث حضر رجال الإسعاف ونقلوه إلى المستشفى الأميري، وكان غائبا تماما عن الوعي وسجل على أنه مجهول الهوية، وفقا لما ذكر موقع صحيفة "الراي" الكويتية.

وحدثت الواقعة في تمام الساعة الـ6:30 ليلة 31 من شهر يناير من العام الجاري لفتي عمره 16 عاما، حيث غيرت تلك الليلة مسار أسرة مصرية بكاملها، عقب دهس نجلهم خلال محاولته لاجتياز شارع الخليج، وتحديداً قرب قصر الشعب إلى الناحية الثانية ماكدونالدز لملاقاة رفاقه.

ولم ينجُ الفتي المصري بعد تعرضه لحادث دهس من سيارة دفع رباعية جعلته يسبح في دمائه وتركه مرمياً، وفر من المكان.

وقال والد الضحية إن القلق بدأ عندما تلقوا اتصالاً من رفاق نجلهم يفيد بأنهم لم يلتقوا به، وأضاف: "تحركنا نحو أقسام الشرطة والمستشفيات، حتى فوجئنا بابننا وهو في حال صحية يرثى لها داخل المستشفى الأميري، ووقع علينا المشهد الذي كان عليه وقع الانهيار، وكأنه في عداد الأموات لا حراك وفي غيبوبة تامة".

وتابع الأب: "كل ما عرفناه أن ابني دُهس على شارع الخليج، وخلال تساؤلي عن الداهس، لم ألق جوابا شافيا، وكل ما علمته أنه فر من المكان، وتساءلت حينها هل فقدت الإنسانية معناها حتى يهرب من ارتكب هذا الفعل من دون أن يتحلى بالشجاعة والمروءة حتى يتوقف ويمد يد العون، أو يطلب سيارة إسعاف لإنقاذه؟".

وأوضح: "لم نكن على دراية أو معرفة بهوية الداهس، حتى بلغنا لاحقا من الجهات الأمنية أن من دهس تقدم إلى القسم، وسلم نفسه وتبين أنه مواطن في العقد الخامس من عمره، وخرج بكفالة وبقي ابني في غيبوبة تامة دامت أسبوعا، وظل في المستشفى طوال ثلاثة أشهر، أفاق بعدها غير مدرك تماما لما يدور من حوله، وذلك نتيجة الإصابة التي لحقت برأسه".

وقال والد الضحية: "توجهنا للمحاكم لرفع قضية على الداهس لأننا فى بلد يحكمه القانون"

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.