الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطة للتخلص من دهون البطن تقدمها مدربة المشاهير

منذ 5 يوم
July 11, 2019, 9:01 pm بلغ
خطة للتخلص من دهون البطن تقدمها مدربة المشاهير


 خطة للتخلص من دهون البطن تقدمها مدربة المشاهير
يحرص البعض دائما على الوصول للوزن المثالي وذلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام، لكن أولئك الذين يرغبون في استهداف دهون جزء معين من الجسم، فيلجأون إلى حيل مختلفة.
وكشفت المدربة الشخصية للمشاهير، سيمون دي لا رو، عبر موقع إكسبرس البريطاني، عن الكيفية التي يمكن بها التخلص من دهون البطن بسرعة وسهولة.
وعلى الرغم من أن إجراء بعض التعديلات على النظام الغذائي يمكن أن يساعد في تسريع عملية فقدان الوزن، إلا أن حرق الدهون في مناطق محددة من الجسم، مثل البطن، قد تكون صعبة بعض الشيء، ما دفع سيمون إلى الدعوة لاتباع خطة محددة يمكن أن تساعد في تقليص محيط الخصر.
وتقول سيمون إن الذين يتطلعون للحصول على بطن مسطح يمكنهم تحقيق هدفهم عن طريق القطع مع مجموعات الأطعمة غير الصحية في نظامهم الغذائي، وعند القيام بذلك، من الأفضل البدء بالتدريج، من خلال التخلي عن السكر خلال أسبوع ثم التخلي عن الكافيين الأسبوع التالي، وهكذا.
وأوصت سيمون بإجراء عملية تطهير لإزالة السموم من الجسم وتنظيف القناة الهضمية، وبهذه العملية يسهل فقدان الوزن بسهولة خاصة بعد التخلص من جميع الأطعمة المصنعة.
وأكدت سيمون، أن بالتخلص من السكر والألبان وإزالة الكحول والكافيين، والاعتماد على البروتين والخضروات، وعن طريق الاستغناء عن المجموعات الغذائية غير الصحية، يمكن تخليص الجسم من السموم وبالتالي فقدان الوزن بشكل عام.
وإلى جانب تجنب الأطعمة غير الصحية، توصي سيمون بممارسة بعض التمارين الرياضية، مؤكدة أن السعي إلى اتباع نظام غذائي صحي وخطة تمارين رياضية، يسرع من رحلة إنقاص الوزن وحرق الدهون في البطن.
وأوصت سيمون أيضا باتباع حمية الصوم المتقطع التي يمكن أن تكون إجراء جيدا للبدء في عملية فقدان الوزن.


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.