الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة تهز الشيخ زايد .. فرد امن يخنق زوجته حتي الموت والسبب ؟

منذ 5 شهر
July 12, 2019, 7:27 pm بلغ
جريمة بشعة تهز الشيخ زايد .. فرد امن يخنق زوجته حتي الموت والسبب ؟

أقدم فرد أمن على قتل زوجته، خنقا بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، بمنطقة الشيخ زايد وتمكنت القوات من القبض على المتهم وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بنشوب مشاجرة ووجود متوفاة بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة الرائد محمد المسلمي معاون مباحث القسم، وتبين نشوب مشاجرة بين فرد أمن وزوجته، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، قام على إثرها بخنقها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان مشرف وكيل فرقة أكتوبر، من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.