الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق رواد مواقع التواصل علي الهزة الارضية الذي حدثت بالقاهرة منذ قليل

منذ 3 شهر
July 13, 2019, 1:44 am بلغ
تعليق رواد مواقع التواصل علي الهزة الارضية الذي حدثت بالقاهرة منذ قليل

تعليق رواد مواقع التواصل علي الهزة الارضية الذي حدثت بالقاهرة منذ قليل
ضربت هزة أرضية بقوة 2.7 ريختر محافظة القاهرة، في تمام الساعة 11 و37 دقيقة مساءً أمس، إذ أكد الدكتور أحمد بدوي رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الشبكة سجلتها.
وقال بدوي في تصريحات سابقة لـ"الوطن" إن موقع الهزة الأرضية هو شرق المقطم، بالإضافة إلى زهراء المعادي والمعادي وشمال شرق القاهرة مثل التجمع ومدينة نصر.
عاجل هزة أرضية بقوة 2.7 درجة تضرب مناطق متفرقة بالقاهرة 
بدورهم، تلقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الهزة الأرضية بأشكال مختلفة، منهم من اندهش من الأمر، ومنهم من أكد أنه لم يشعر بشيء، ومنهم من استعاد ذكريات زلزال 1992، بالإضافة إلى الساخرين.
وكتب حساب بايم "مارو"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أسبوع أليم بدايته خسارة مصر وآخره زلزال في الجنة يا مصريين"، وغرد حساب باسم "ميدو" ساخرا "زلزال تاني يا مصر".
christian-dogma.com
وعبَّر كثيرون عن دهشتهم من الهزة الأرضية، إذ كتب حساب باسم "تحيا مصر"، "بيقولوا إنه كان في زلزال"، وغرد "أكونت" باسم "محمد حبيب": "في زلزال إزاي كدا".
christian-dogma.com
وغرد أكثر من شخص عن وقوع الهزة وهم خارج مناطق حدوثها، معبرين بشكل ساخر عن حزنهم من عدم الشعور بها، وقال "adelaya871": "هو أنا مش هحضر زلزال في المقطم بقى"، وكتبت "آية عادل": "ليه كل ما يحصل زلزال في المقطم مش بحضره زي الناس الطبيعيين".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
واستعاد حساب باسم "فاطمة" عبر "تويتر" ذكريات زلزال 1992، إذ كتبت "بمناسبة الزلزال يا ولاد، سنة 92 حصل زلزال كبير في مصر، كنت نايمة لقيت السرير بيلق بيا جامد والطيور اللي أمى مربياها على السطوح بتجرى بهبل وعاملة دوشة وقتها مكنتش أعرف إيه الزلزال ده أصلا، وبعدين بدأوا يقرفونا بقى أن مصر كدا دخلت حزام الزلازل وإزاي أستخبى تحت الترابيزة لما ييجي".

الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.