الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسرار في حياة الراحل ماهر عصام .. سرقة بالإكراه وموت مرتين

منذ 4 شهر
July 13, 2019, 8:02 pm بلغ
أسرار في حياة الراحل ماهر عصام .. سرقة بالإكراه وموت مرتين

مـواضيع عامة

- ولد ماهر عصام في يوم الخامس من شهر أكتوبر من العام 1979 في حي إمبابة جنوب محافظة القاهرة.
 - استعان به المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، للمشاركة في فيلم "اليوم السادس" عام 1986، والذي شارك كطفل لا يتعدي عمره الـ10 سنوات، واستطاع لفت الأنظار له.
 
- استطاع "عصام"، أن يحجز لنفسه مكانًا بين كبار الفنانين منذ نعومة أظافره، من خلال مشاركته كطفل فيلم "التعويذة" عام 1987، وسط نخبة من النجوم أبرزهم "محمود يس، يسرا"، ثم شارك بنفس العام مع "الزعيم" عادل إمام في فيلم "النمر والأنثي"، ليكون الفيلم بمثابة نقلة فنية بعالم السينما، واكتسب منه شهرة واسعة نظرًا لإدائه التلقائي وخفة ظله. 
- قدم العديد من الأفلام منها "الآخر"، "الأبواب المغلقة"، وفيلم "سكوت هنصور"، شارك في فيلم "هي فوضى"، ثم شارك عمرو عبد الجليل في "صرخة نملة"، "قلب الأسد".
- في عام 2014 تعرض ماهر عصام، لمحاولة سرقة بالإكراه من قبل بلطجية أثناء عودته إلى منزله.
 
- في عام 2014  دخل ماهر عصام في غيبوبة استمرت قرابة الأربع سنوات نتيجة تعرضه لحادث سقوط منزلي، كان يفيق خلالها أحيانا مدة لا تتجاوز الـ24 ساعة، ثم شفي وعاد لممارسة حياته.
- أصيب بنزيف في المخ ادي الى وافته











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.