الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​السعودية ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة في عام

منذ 1 شهر
July 14, 2019, 4:19 pm بلغ
​السعودية ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة في عام

رفعت السعودية بشكل رسمي، أسعار وقود البنزين، للمرة الثالثة خلال العام الجاري، بداية من الأحد، 14 يوليو.
وأعلنت شركة أرامكو السعودية، الأسعار الجديدة على النحو التالي:
- بنزين 91 كان سعره 1.44 ريال لكل لتر، أصبح بـ1.53 ريال لكل لتر
- بنزين 95 كان سعره 2.10 ريال لكل لتر، أصبح بـ2.18 ريال لكل لتر
وقالت أرامكو في بيان على موقعها الرسمي أن رفع الأسعار يأتي "وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة. علمًا بأن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية".
وتعتبر الزيادة الأخيرة للبنزين في السعودية، هى الثالثة، خلال العام الجاري، وكانت المرة الأولى يناير الماضي، جاءت على النحو التالي، بنزين 91: 1.37 ريال لكل لتر، وبنزين 95: 2.02 ريال لكل لتر.
أما الزيادة الثانية كانت في إبريل الماضي، حيث رفعت شركة أرامكو أسعار البنزين ليكون بنزين 91: 1.44 ريال لكل لتر، بنزين 95: 2.10 ريال لكل لتر.
وأثارت زيادة البنزين الأخيرة، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، حيث طغت على التعليقات طابع الفكاهة والغضب، عبر هاشتاج "#البنزين".

هذا الخبر منقول من : الموجز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.