الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها

منذ 4 شهر
July 16, 2019, 12:43 am بلغ
أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها

موضوع

أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها

   

 

 

نشرت المطربة أنغام صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والأخير يضع يده على كتفها في الصورة التي تم التقاطها على طريقة السيلفي، لترد أنغام بطريقة غير مباشرة على شائعات خلافها مع زوجها التي انتشرت مؤخرًا. 

وعلقت أنغام على صورتها مع زوجها قائلة: "مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده علي كتفي زي ماهو دائمًا إيده علي كتفي وساندني". 

يأتي ذلك بعدما حذفت أنغام صورة رسالتها العاطفية لزوجها أحمد إبراهيم، التي سبق ونشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وهي رسالة كتبتها أنغام بخط يدها لزوجها لتعبر عن حبها الكبير له وتهنئة بعيد ميلاده خاصة أنها المرة الأولى التي يحتفلان فيها بيعد ميلاده بعد زواجهما.

وترددت أخبار حول عودة أحمد إبراهيم لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بعد ظهور الأخيرة في صورها على انستجرام وهي ترتدي دبلة الزواج كما هي. 

        

هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.