الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة اجهزة الامن بوزارة الداخلية تنجح فى القبض على اخطر عصابه بمصر للاتجار بالبشر

منذ 1 شهر
July 16, 2019, 9:33 pm بلغ
بالصورة اجهزة الامن بوزارة الداخلية تنجح فى القبض على اخطر عصابه بمصر للاتجار بالبشر

موضوع
بالصورة اجهزة الامن بوزارة الداخلية تنجح فى القبض على اخطر عصابه بمصر للاتجار بالبشر
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط 9 عناصر تشكيل عصابى في الإسكندرية، حاولوا تهريب 27 شاباً إلى إحدى الدول الأوروبية من خلال عائمات صيد، وذلك في إطار الضربات الأمنية المتوالية ضد التشكيلات العصابية المنظمة لإستقطاب وتهريب الشباب للخارج، وفى إطار مواصلة الجهود لمكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية، وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بالمنع والحد منها، من خلال ملاحقة وتتبع نشاط العناصر القائمة على هذا النشاط الإجرامى.
وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطنى، إعتزام تشكيل إجرامى منظم يضم 15 شخص (حددين) أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، بإستقطاب وجلب مجموعة من الشباب المصريين من محال إقامتهم المختلفة، وإيوائهم بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كينج مريوط بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.
 
 
وأكدت المعلومات إستعداد المتهمين لنقل الشباب المهاجرين، وتهريبهم إلى إحدى الدول الأجنبية عبر سواحل البحر الأبيض المتوسط، بنطاق محافظة الإسكندرية، من خلال إحدى عائمات الصيد الغير مؤهلة لنقل الأشخاص، والتى تفتقر لكافة وسائل الأمن والسلامة البحرية، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 70 إلى 80 ألف جنيه مصرى عن كل شخص، متخذين من نشاطهم الإجرامى وسيلة للثراء والكسب السريع عابثين بأرواح ضحاياهم.
 
 
عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن الوطنى وبالتنسيق مع إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية، والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وقطاع الأمن العام، ومديريات أمن (الإسكندرية- البحيرة- الدقهلية) من ضبط 9 من المتهمين، بإستقطاب الشباب وإحباط محاولة تهريب 27 مهاجر غير شرعى.
 
 
بمواجهة المهاجرين غير الشرعيين والمتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات والضبط، أقروا بصحتها وإعترفوا بمضمون المعلومات والتحريات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.