الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هزار ينقلب لجريمة قتل شاب في مشاجرة غرب الأقصر

منذ 1 شهر
July 17, 2019, 3:56 am بلغ
هزار ينقلب لجريمة قتل شاب في مشاجرة غرب الأقصر

هزار ينقلب لجريمة قتل شاب في مشاجرة غرب الأقصر
لقي شاب مصرعه، مساء الثلاثاء، اثر إصابته بطلق ناري بالرأس، في مشاجرة بين عائلتين بغرب الأقصر.

تعود تفاصيل الواقعة، كما شهود عيان من قرية الحدادين التابعة لمنطقة الضبعية بمركز القرنة غرب الأقصر، إلى عدة أسابيع ماضية، بقيام شابين من عائلتي " أبو المجد والعربي"، أثناء تواجدهما على مقهى في القرية، بالمزاح فيما بينهما، مما أدى إلى انقلابه لمشاجرة بين الشابين.

وبتطور الخلاف بين العائلتين، تدخل بعض رجال لجان المصالحات، لتهدئة الوضع بينهما، وكان من المقرر انهاء الخصومة خلال الأيام الماضية، بحسب روايات شهود العيان من أهالي قرية الحدادين.

وأوضح الشهود قيام أحد الأشخاص من عائلة "العربي"، بإطلاق النيران على الشاب وإصابته بعيار في الرأس، ليلة الثلاثاء، الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة القرنة، إلى قرية الحدادين بالضبعية، وفرض كردون أمني حول المنطقة، لوقف الاشتباكات، ومنع أية محاولات للشجار، فيما تم القبض على عدد من المتورطين في الاشتباكات.

تم نقل المتوفي
إلى مستشفى الأقصر الدولي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه، للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.