الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أبرزهم محمد صلاح.. لاعبون خذلوا مصر في أمم إفريقيا 2019

منذ 5 شهر
July 17, 2019, 1:49 pm بلغ
​أبرزهم محمد صلاح.. لاعبون خذلوا مصر في أمم إفريقيا 2019

خرج هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الأول، في مقابلة تليفزيونية، وشن هجومًا كبيرًا على المدير الفني للفراعنة، المكسيكي خافير أجيري، الذي أقيل من منصبه وجهازه الفني، و19 لاعبًا من عناصر المنتخب من أصل 23، التي شاركت في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكان المنتخب الأول قد خرج مبكرًا من البطولة، بعد الهزيمة القاسية من جنوب إفريقيا، في دور الـ16 بهدف دون رد.

وكان من أبرز ما شدد عليه رمزي، تأكيده على أن الرباعي محمد الشناوي ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد حجازي، هم فقط من لعبوا بروح، أما الباقي فلم يهتموا بالبطولة والمنتخب والجمهور.


اقرأ أيضًا:"4 رجالة والباقي من غير روح" هاني رمزي يشن هجومًا حادًا على لاعبي المنتخب (فيديو)

ويرصد "أهل مصر" 4 أسماء خيبوا أمل الجمهور فيهم على رأسهم محمد صلاح

محمد صلاح

توقع الجمهور أن البطولة ستكون في جعبة المنتخب، بسبب واحد وهو تواجد النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وثالث أفضل لاعب بالعالم والمتوج مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا، إلا أن مو لم يكن في الموعد، فالبرغم من تسجيله هدفين إلا إنه لم يقد الأداء الكافي لبقاء الفراعنة في الكان.

أحمد المحمدي

قائد المنتخب، والظهير الأيمن لـ أستون فيلا الانجليزي، الذي أختير من ضمن أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى الانجليزية، بدا وكأنه يتكبر على المنتخب والجمهور، ولم يبذل أي جهد على الاطلاق، حتى هدفه الذي أحرزه في شباك أوغندا، جاء له على طبق من ذهب.



مروان محسن

مهاجم الأهلي، الذي اعتمد عليه أجيري كماهجمًا أساسيًا في المنتخب بعد هدفه الرائع في ودية تنزانيا، خاض 4 لقاءات ولم يهز فيهم الشباك، بل لم يقم بأي محاولة على المرمى، وكان من الأسباب الرئيسية في خروج المنتخب مبكرًا من البطولة.

وليد سليمان

اعتبره البعض مصدر الخبرة في المنتخب، فالبنظر إلى ما فعله داني ألفيش مع البرازيل في كوبا أمريكا، فإن الجميع توقع من الحاوي أن يكون الحل والمنقذ كما يظهر دائمًا مع الأهلي، ولكنه لم يكن موفقًا إطلاقا في الدقائق التي حصل عليها مع الفريق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.