الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول أتوبيس سياحي مكشوف لمشاهدة معالم الإسكندرية ..تعرف على سـعر التذكرة

منذ 1 شهر
July 17, 2019, 4:35 pm بلغ
أول أتوبيس سياحي مكشوف لمشاهدة معالم الإسكندرية ..تعرف على سـعر التذكرة

أول أتوبيس سياحي "مكشوف" لمشاهدة معالم الإسكندرية تعرف على سـعر التذكرة
نفذت هيئة النقل العام في محافظة الإسكندرية، اليوم، أول تجربة تعديل أول أتوبيس سياحي "دبل ديك"، لفتح السقف لمدة 6 ساعات بتكلفة 15 جنيها للتذكرة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة الإسكندرية باستغلال هيئة النقل العام لتكون وسيلة جيدة للجذب السياحي، وإبراز معالم المدينة الحضارية والتاريخية، الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها.

وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إنه سيجري تنفيذ تجربة تعديل أول أتوبيس سياحي "دبل ديك" ذو الطابقين، ليكون مجهز لفتح السقف من الساعه 6 مساءً وحتى انتهاء العمل في تمام الساعة 12:45مساء، ليتمكن الركاب من الاستمتاع برؤية الكورنيش والهواء الطلق ومعالم المدينة وبهواء وسماء الإسكندرية خلال فصل الصيف.

وأضاف "قنصوه"، أن هذه التجربة تأتي في إطار حرص جميع أجهزة المحافظة على تقديم أفضل خدمة للركاب من أهالي المدينة، والمصطافين وزوار الإسكندرية.

وأكد المهندس محمد زكريا، رئيس هيئة النقل العام، أن خط الأتوبيس السياحي "دبل ديك" ذو الطابقين يمر بمدن (الأنفوشي - محطة الرمل - الشاطبي - سيدي جابر - جليم - سيدي بشر - ميامي - المندرة- المنتزة- المعمورة)، ما يمكن الركاب من مشاهدة والاستمتاع بالمعالم الحضارية، والتاريخية للمدينة والاستمتاع برؤية الكورنيش بالكامل، حيث يسير على طريق الجيش ذهابا وعودة ويمر على قلعة قايتباي ومكتبة الإسكندرية وحدائق المنتزة.

وأشار إلى أن أول موعد لقيام الأتوبيس السياحي "دبل ديك" هو الساعة 6 مساء، وسعر التذكر للفرد 15 جنيها.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.