الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة جديدة في مجزرة الفيوم .. النيابة تخلي سبيل المتهمين بتهديد الزوج

منذ 4 شهر
July 17, 2019, 7:47 pm بلغ
مفاجأة جديدة في مجزرة الفيوم .. النيابة تخلي سبيل المتهمين بتهديد الزوج

مفاجأة جديدة في "مجزرة الفيوم" النيابة تخلي سبيل المتهمين بتهديد "الزوج"
شهدت واقعة قتل مدرس لزوجته وأطفاله الأربعة، داخل الشقة محل سكنهم في أحد الأبراج السكنية بمحافظة الفيوم، تطورات جديدة بعد عرض المتهم الرئيسي ومتهمين آخرين على قاضي المعارضات.
وقرر المستشار على مجاور قاضي المعارضات في محكمة الفيوم، حبس خالد محمد فرجاني، 38 سنة، مدرس لغة انجليزية بمعهد الحريشي الأزهري، المتهم بقتل زوجته وأطفاله، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وقررت نيابة بندر الفيوم إخلاء سبيل "أشرف.ع.ع - 50 سنة" موظف بالإدارة الزراعية في مركز الفيوم" و"محمد.م.س - 44 سنة – موظف - مقيم بقرية اللاهون"، وذلك بضمان محل إقامتهما، بعد انتهاء التحقيقات معهما والتي جرت تحت إشراف المستشار يحيى الزارع المحامي العام لنيابات الفيوم، اليوم الأربعاء، على خلفية اتهام "الزوج" لهما بتهديده بخطف زوجته واغتصابها وخطف أطفاله.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم أول الفيوم، بمقتل "كريمة.م - 33 سنة - ربة منزل"، وأطفالها "أنس.خ - 11 سنة" و"آية - 8 سنوات"، و"منة - 4 سنوات"، و"تنسيم – عمرها عام ونصف".
وخلال التحقيقات في النيابة العامة، أكد الزوج المتهم أنه كان يعمل مترجمًا في دولة الأمارات العربية المتحدة، وكان يخطط بعد العودة لإنشاء مشروع استثماري في المجال الرياضي، خاص باللياقة البدنية وعلاج السمنة والبدانة.
وأشار المتهم إلى أنه تعرف بعد عودته إلى موطنه على مجموعة من الأشخاص، كشفت التحريات فيما بعد انهم من معتادي الإجرام، وأقنعوه بالدخول إلى مجال التنقيب عن الآثار.
وأضاف المتهم أن هؤلاء الأشخاص حصلوا منه على الأموال التي جمعها من العمل في الخارج، بدعوى شراء منزل تحته كنز أثري، وأقنعوه بأنه سوف يصبح من الأثرياء خلال فترة وجيزة وبدون أي مجهود إضافي.
وتابع، أن هؤلاء الأشخاص هددوه بخطف زوجته وأولاده حال استمر في المطالبة بالأموال التي حصلوا عليها منه، ولذلك قرر قتل أسرته بنفسه خوفًا عليهم من مستقبل مظلم بعد ضياع "تحويشة العمر".
ولفت المتهم إلى أنه انتظر في أحد الليالي حتى نامت زوجته وأولاده، وأحضر سلاحًا أبيض "ساطور" وبدأ بزوجته فانهال على رأسها وهشمه وهي تحتضن طفلتها الرضيعة، ثم انتقل بعد ذلك إلى غرفة باقي الأطفال وقتلهم بالساطور ولاذ بالفرار.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم الفيوم أول، بمقتل كل من "كريمة. م" 35 سنة ربة منزل، وأطفالها "أنس 13 سنة، آية 8 سنوات، منة 4 سنوات، نسيم عام ونصف".
وخلال عملية البحث، أكدت التحريات الأولية، التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن الحادث سببه تراكم الديون على الزوج الذي كان يعمل مدرسًا بدولة الإمارات.
وتبين أن الرجل تعرف على عدد من معتادي الإجرام، الذين استدرجوه إلى طريق تعاطي المخدرات، ودفعوه لاقتحام مجال التنقيب عن الآثار، ومن ثم هددوه بخطف أبناءه وزوجته.
المتهم وخوفا من قيام المتهمين بتنفيذ ما هددوا به، ونتيجة تعاطي المخدرات، عاد إلى شقته بأحد الأبراج بحي المسلة، وأحضر ساطورًا، وانهال به على رأس الزوجة في البداية، واتجه بعدها للأطفال، حتى تأكد من موتهم، ولاذ بالفرار.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.