الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سيده تقوم ببيع ابنها بـ45 ألف جنيه بدار السلام والنيابه تحقق معها

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 4:02 am بلغ
سيده تقوم ببيع ابنها بـ45 ألف جنيه بدار السلام والنيابه تحقق معها

تستكمل نيابة دار السلام الجزئية التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بعرض طفل رضيع للبيع، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بـ 45 ألف جنيه، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة مترو دار السلام، لفحصها وإعداد تقرير بها. 

كما كلفت بالتواصل مع الجهات المختصة بوزارة التضامن الاجتماعي لإيداع الطفل إحدى دور الرعاية.

كما أمرت في وقت سابق بحبس المتهمة أربعة أيام علي ذمة التحقيقات التي تجريها معها النيابة بالواقعة.

وتبين أن رجال مكافحة جرائم الاتجار بالبشر قد رصدو عرض طفل للبيع، بعد ولادته بيوم واحد مقابل مبلغ مالي 45 ألف جنيه عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تسمى "من أطفال الزبالة لأطفال التبني"، وتم تتبعها حتى علم أنها اتفقت مع أحد الأشخاص الذى وافق على العرض، واتفق معها على مقابلتها بمترو دار السلام، وتم ضبطها حال تواجدها فى المحطة انتظارها لاخر.

وأقرت المتهمة خلال التحقيق معها بارتكابها للواقعة، كما اعترفت بأن سبق لها بيع طفلة كانت نتاج علاقة غير شرعية لابنة شقيقها وآخر منذ عامين، خشية الفضيحة، واتفقت مع سيدة وزوجها بمنطقة الخصوص، من راغبي التبني لشرائها مقابل 12 ألف جنيه.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.