الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ندى تطلب الخلع عندى سرطان وهو مصمم على الخلفة

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 9:29 pm بلغ
ندى تطلب الخلع عندى سرطان وهو مصمم على الخلفة


لم تتوقع ندى أن زوجها يتخلى عنها فى ظروف مرضها الشديدة حيث أصيبت بسرطان وأكد الطبيب أنها تحتاج إلى العلاج الكيماوي حيث تفاجئ به يطلب منها أن تنجب وتمنع وسيلة منع الحمل مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة.
أصابنى السرطان بعد الزواج
قالت الزوجة" شاء القدر لى أن أصاب بالسرطان بعد عام واحدا من الزواج، وتم استئصال الورم ولكن أكد الطبيب أنى أحتاج إلى بعض جرعات العلاج الكيماوي، ورضيت بقضاء الله، وكنت أنتظر أن زوجى يكون هو السند والدعم لى، ولكن قد خاب ظنى عندما عرض عليه والدى أنه سوف يتكفل بكل نفقات العلاج، ووافق زوجى دون أى تردد، وبالفعل وبدأت فى مراحل العلاج، وطلب منى الطبيب أن أخذ حبوب منع الحمل حتى لا يحدث حمل خلال فترة العلاج.

طلب منى الإنجاب
وتابعت حديثها" كنت أظن أن زوجى يدعم قرار الطبيب، ولكن فؤجت به يطلب منى أن أمتنع عن تناول الحبوب، وطلب منى أن أنجب،وأنه من حقه أن يكون له طفل ،وإلا سيتزوج من أخري، كانت كلماته كالصاعقة على حيث لم أكن أنتظر منه ذلك أبدا لذلك توجهت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد أن رفض تطليقي خوفا من مطالبته بحقوقي ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.