الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طرق تساعد جسمك في حرق الدهون

منذ 3 شهر
July 19, 2019, 7:41 am بلغ
طرق تساعد جسمك في حرق الدهون

طرق تساعد جسمك في حرق الدهون 
كل من يعاني من الوزن الزائد، يتمنى أن يتخلص من أكبر قدر من الوزن في أقل وقت ممكن، وهو ما يتطلب زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون، إلا أن البعض يعاني من بطء حرق الجسم للدهون، ولا يجد سبيلا لمواجهة هذه المشكلة.

وتشير دكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك بعض السلوكيات الغذائية، التي يمكنها أن تزيد معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، وبالتالي التخلص بشكل أسرع من الدهون المتراكمة في الجسم.

عدم تفويت وجبة الإفطار 
الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، فهو الذي يجعل الجسم يبدأ في عملية حرق السعرات الحرارية مع بداية اليوم.
والبيض يعد أفضل فطور لأنه غني بالبروتينات، التي تحث الجسم على البدء في تشغيل عملية الحرق.

الأكل بانتظام 
يجب الحرص على تناول الطعام على فترات منتظمة كل ساعتين إلى 3 ساعات في اليوم، حتى تستمر عملية الحرق، على أن تكون هذه الوجبات خفيفة ولا تحتوي على المزيد من الدهون أو السكريات، فعندما يظل الجسم دون أي مواد غذائية لساعات طويلة يبدأ في تخزين الدهون التي بداخله، ويقلل معدلات الحرق إلى أقل معدلات.

ويمكن تناول وجبات طبق كبير من السلطة، أو شرب الشاي الأخضر أو تناول البيض أو  الدجاج أو المكسرات.

ممارسة الرياضة بانتظام

على الرغم من أن مسألة ممارسة الرياضة بانتظام أمر يتجاهله الكثيرون، إلا أنها تعد الوسيلة الأفضل لرفع معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية.

ويجب ممارستها بشكل يومي، على ألا يقل وقت الرياضة اليومية عن نصف ساعة، وليس من الضروري الذهاب للصالات الرياضية، فيكفي أداء بعض التمارين الرياضية البسيطة كالجري في المكان، وأداء تمارين الايروبكس.

christian-dogma.com


فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.