الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بيان هام من المتحدث العسكري عن إحباط عملية انتحارية في الشيخ زويد

منذ 4 شهر
July 19, 2019, 8:46 am بلغ


بيان هام من المتحدث العسكري عن إحباط عملية انتحارية في الشيخ زويد
أكد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، إحباط العملية الانتحارية التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية فى الشيخ زويد بشمال سيناء، لافتا أن إحباط العملية حال دون وقوع خسائر كبيرة فى صفوف المدنيين ورجال القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكري في مداخلة تلفزيونية، استشهاد مجند وأحد المدنيين فى إحباط الهجوم الإرهابى، ناعيا الشهيدين ومقدما التعازي لذويهم.

وشدد الرفاعي، على أن العملية الإرهابية هى محاولة فاشلة ويائسة لتشويه النجاحات التي حققتها القوات المسلحة والشرطة المصرية فى شمال سيناء، مشيرا إلى أن نجاح القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على البنية التحتية للإرهاب والقضاء على قيادات العناصر الإرهابية وعودة الحياة والاستقرار والهدوء إلى شمال سيناء والعمل على دعم جهود الدولة فى التنمية والتطوير لتوفير الحياة الملائمة لأهالى سيناء خلال الفترة الحالية.

ونفى ادعاء العديد من المواقع والقنوات والمنظمات المسيسة والتابعة للعناصر الإرهابية بوجود تدخلات خارجية أو انتهاكات لحقوق الإنسان فى شمال سيناء، مشددا على أن القوات المسلحة والشرطة المدنية هما فقط من من يحاربون الإرهاب فى شمال سيناء برًا وبحرًا وجوًا.

وكشف المتحدث العسكري عن تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ (312) مشروعا بسيناء بتكلفة (195) مليار جنيه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من (145) مشروعا وجار تنفيذ باقى المشروعات فى العديد من المجالات المختلفة.

صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.