الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة اعتزال محمد صلاح الكرة دولياّ

منذ 1 شهر
July 19, 2019, 5:34 pm بلغ
حقيقة اعتزال محمد صلاح الكرة دولياّ

شهدت الأيام القليلة الماضية، هجوما كبيرا من الجماهير المصرية على نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بعد السقوط المفاجئ للفراعنة أمام جنوب أفريقيا والإقصاء المبكرة من بطولة كأس الأمم، قبل أن تتردد الأنباء بقرار الفرعون المصري محمد صلاح اعتزال اللعب دوليًا، مع إعلانه في الساعات القادمة.




وقال فيصل زيدان، المعد الكروي للإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "أتمنى ان تكون معلوماتى خاطئة :
قرار صادم جدااااا يتخذه " صلاح " قريباً !!".



christian-dogma.com

ومن جانبه، كان الاتحاد المصري لكرة القدم علق على الأنباء عقب خروجها منذ أيام قليلة، بعدما قال المتحدث الرسمي أسامة إسماعيل: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".



christian-dogma.com
وكانت صحيفة الإمارات اليوم، كشفت في وقت سابق أن محمد صلاح يفكر في الإعتزال الدولي، وذلك من قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة عدم حصولها على اللقب، وأكدت قراره بعد الخروج والهجوم الجماهيري عليه في ستاد القاهرة الدولي، وإلقاء الزجاجات الفارغة عليه عقب المباراة.

وكانت الجماهير شنت هجومًا قويًا على محمد صلاح، بعد الخروج من أمم أفريقيا، ملقية اللوم عليه ووصفته بالمتخاذل، كما قارنته بزميله في ليفربول الإنجليزي ساديو ماني مع المنتخب السنغالي والوصول للنهائي، بالإضافة إلى رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.