الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | صلاح والاهلي يتصدران هاشتاج بتحب إيه في مصر

منذ 10 شهر
July 19, 2019, 6:34 pm بلغ
بالصور | صلاح والاهلي يتصدران هاشتاج بتحب إيه في مصر

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاجا جديدا في حب مصر، بعنوان "بتحب_ايه_في_مصر"، وتصدر الهاشتاج تريند "تويتر"، حيث عبر المصريون في الهاشتاج عن أكثر شيء يربطهم بمصر ويحبونه بها، وتضمن الهاشتاج تعليقات من غير المصريين على ما يحبونه في أرض الكنانة.
وغرد حساب يدعى شعيب، وهو أحد مستخدمي موقع التغريدات القصيرة "تويتر" من أهل الكويت قائلا: "الإسكندرية"، وذكر حساب يدعى إيمي: "ملك المصريين محمد صلاح"، وقال حساب يدعى أيمن سلام: "الإسكندرية في الشتاء"، وأكد حساب يدعى حنين: "الكشري والطعمية"، و"شيبو": "طيبة أهلها وأصالتهم وحبهم لبعض ومواقفهم الإنسانية وجمال روحهم بجد شعب لازم يتحب".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
وقال الشايب: "أصل الضحكة في مصر خليل كوميدي"، وقال سعود: "هو فيه غيره ينحب في مصر"، وقال طارق: "علماء مصر"، وقال فهد، وهو مواطن سعودي: "الأهلي المصري".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
فيما قال حساب يدعى عواد، وهو مواطن كويتي: "الزمالك الحب الكبير"، وأكد الكويتي "خلف السويلمي": "كل شي ينحب في مصر بس وسط البلد شيء ثاني"، وأوضح "عمر الكومي": "القعدة في شارعنا بالليل، المُعِز"، وذكر "أحمد": "هو في غيره الأهلي".

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.