الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطوات تمنع تطبيق faceapp من الاحتفاظ ببياناتك الشخصية

منذ 3 شهر
July 20, 2019, 12:48 am بلغ
خطوات تمنع تطبيق faceapp من الاحتفاظ ببياناتك الشخصية

خطوات تمنع تطبيق faceapp من الاحتفاظ ببياناتك الشخصية
انتشر تطبيق "فيس آب" الذي يغير ملامح الوجه إلى الهيئة المتقدمة في العمر أو الشابة بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وحذرت العديد من الجهات من خطورة استخدام هذا التطبيق بسبب حصوله على معلومات مستخدميه، إذ تقول سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، إن من حقه استخدام صور وبيانات المستخدمين لأغراض تجارية.
وتعليقا على هذا قال الروسي يوروسلاف غونشاروف، مؤسس التطبيق، إن التطبيق لا يشارك بيانات المستخدمين مع أي طرف ثالث، لافتا إلى أنه بإمكان المستخدمين التقدم بطلب لمسح بياناتهم من "سيرفر" التطبيق، بحسب "سكاي نيوز عربية".
وأشارت مواقع مهتمة بالتقنية إلى أنه يمكن المستخدمين مسح بياناتهم من سيرفر التطبيق من خلال خطوات بسيطة، هي: فتح التطبيق على الهاتف، وبعدها النقر على الإعدادات Settings، ثم الدعم Support، وبعدها الإبلاغ عن ثغرة Report a bug، وعند الإبلاغ عن الثغرة، يجب أن يحمل عنوان الطلب الخصوصية Privacy، وفي محتوى الطلب يجب كتابة طلب إزالة البيانات request the data removal.
يشار إلى أن إزالة البيانات لا يتم على الفور، وإنما يستغرق بعض الوقت، ويعتمد التطبيق على خاصية الذكاء الاصطناعي، حيث يقدم هيئة متخيلة لما يمكن أن يصبح عليه وجه الإنسان، في مرحلة لاحقة من العمر، وأوضح الروسي يوروسلاف غونشاروف، مؤسس التطبيق، أن المنصة تعتمد على شبكات عصبية حتى تقوم بتعديل الصورة، لكن مع الإبقاء عليها في هيئة واقعية وقريبة من الأصل.
الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.