الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ادعم صلاح | تجدد المنافسة على اللقب بين محمد صلاح ورياض محرز بعد فوز الجزائر بكأس الأمم الأفريقية

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 8:26 pm بلغ
ادعم صلاح | تجدد المنافسة على اللقب بين محمد صلاح ورياض محرز بعد فوز الجزائر بكأس الأمم الأفريقية

بعد خروج المنتخب المصري من دور الستة عشر بكأس الأمم الأفريقية 2019، وفوز منتخب الجزائر مع نجمه رياض محرزبالبطولة، اشتعل جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمن يستحق لقب فخر العرب.
وكان مصريون وعرب قد أطلقوا لقب "فخر العرب" على محمد صلاح بعدما أصبح أول عربي ينافس على لقب أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، وتألقه في صفوف نادي ليفربول وفوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي لعامين متتاليين.

ويلعب محرز في فريق مانشستر سيتي الذي حصد الدوري الإنجليزي فيما يلعب صلاح مع ليفربول الإنجليزي الذي حل ثانيا في الدوري بفارق نقطة واحدة، لكنه فاز بكأس أبطال أوروبا.
 

وكان المصريون ينتظرون تألق المنتخب المصري وخاصة صلاح لتعزيز فرص حصوله على لقب أفضل لاعب أفريقي للعام الثاني على التوالي، في مقابل رياض محرز وساديو مانيه، مما جعل الأخيرين الأقرب للقب حاليا، مع تسجيلهما ثلاثة أهداف في البطولة الأفريقية بفارق هدف عن النيجيري أوديون إيجالو.

هذا الخبر منقول من : الموجز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.