الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو البطل عمر القاضي واخر رسالة لوالدته قبل استشهاده

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 10:18 pm بلغ


موضوع
بالفيديو البطل عمر القاضي واخر رسالة لوالدته قبل استشهاده
قالت راندا محمود والدة الشهيد البطل عمر القاضي، إنها فخورة بتكريم ابنها في حفل تخريج دفعة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت " محمود " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أنها فخورة بتقديم ابنها شهيدا لمصر، متابعة:" ابني كان يقاتل ولم يترك الكمين حتى اخر لحظة إلى أن استشهد ومنع الإرهابيين من الوصول إلى المصلين في عيد الفطر".

وتابعت:" ابني قاتل الإرهابيين بشجاعة وإقدام ولم يخف لحظة واحدة وظل بطلا حتى استشهاده"، وتابعت: عمر غالي عندي وكان بار بي، وكان يدخل البيت يقبل رأسي ويدي".

وأكملت:" دم عمر مرحش هدر وكلنا فداء لمصر، وعندما ذهب للخدمة في العريش قال لي «يارب اكتب لي الشهادة» وكان سعيد بالخدمة في العريش وأصيب في العملية العسكرية الشاملة واستمر في الخدمة هناك".

واستطردت:" عندما كان في آخر إجازة قبل استشهاده قال لي «يا أمي ادعي لي أن أنال الشهادة» وكان يقول لي يا أم الشهيد".

وعن لقائها بالرئيس السيسي، قالت والدة الشهيد عمر القاضي، :" قال لي ربيتي بطل وراجل وانتي على راسنا من فوق ".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.