موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها و تبادل الشتائم يا حمارة يا سليلة البهايم صور

منذ 1 سنه
July 22, 2019, 12:34 am
بلغ

شاهد خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها و تبادل الشتائم  "يا حمارة يا سليلة البهايم"
نشبت مشادة حادة بين الفنانة عبير صبرى وواحدة من متابعيها على "إنستجرام" بعدما علقت الأخيرة على صورة للفنانة وهي تأكل التوت فى لندن قائلة: "شفايف حمار دي مش شفايف بني آدمين" لترد عليها عبير صبرى قائلة: "بس ياحمارة يا حيوانة يا سليلة البهايم ياللي عاملة أكونت فيك علشان تشتمي اللي غيرانة منها يا معوقة ياغيورة يامسكينة".

christian dogma


 
 

christian dogma


 





 

christian dogma


 
 
كانت الفنانة عبير صبرى انتهت من تصوير مشاهدها فى أولى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" والتى تحمل اسم "براد شاى" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، حيث صورت دورها خلال 4 أيام وسافرت عبير إلى العاصمة الانجليزية لندن بصحبة زوجها المحامى أيمن البياع.
ويشارك فى بطولة حكاية "براد شاى" هبة مجدى، هانى عادل، طونى ماهر ومى فخرى ويتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الثانى الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر من العام الماضى،  وذلك عبر 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار ابطال جدد ومخرج لكل حكاية.
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play