الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. أحد أباطرة شركات توظيف الأموال الفارين من مصر حياتي مرعبة وعايش في الحمام

منذ 1 شهر
July 22, 2019, 10:58 am بلغ
بالصور.. أحد أباطرة شركات توظيف الأموال الفارين من مصر حياتي مرعبة وعايش في الحمام

كشف رجل الأعمال المصري أشرف السعد الهارب إلى لندن منذ 21 عاما عن مروره بأزمة صحية، مؤكدا أنه يعاني من مرض يجعله يقيم دائما في "الحمام" حسب تعبيره.
وقال في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر": "بقالي سنين كل يوم والتاني عملية ومستشفى ودكاترة لكن موضوع استئصال جزء من البروستاتا ده موضوع صعب جدا وربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب".
وأضاف: "حياتي ضنك وعايش تقريبا في الحمام وكمية دم مرعبة، والغريبة الطبيب قالي سأظل هكذا أكثر من شهر وأصبحت خارج نطاق التركيز والأمر كله لله وحده".
وتفاعل الكثير من رواد "تويتر" حول تغريده السعد، حيث قال محمد السيد: "الحمد لله هذا تطهير بإذن لله لعل الله أراد أن يبتليك فيعود بك إليه ويبعدك قليلا عن الدنيا فتدعيه ويأجرك وتصبر ويأجرك الأمر كله خير أخي أشرف".
وأضاف آخر: "طهورا وكفارة إن شاء لله وكل ألم بأجره بإذن الله".
ويقيم السعد في بريطانيا بعد أن فر من مصر قبل 21 عاما، إثر تحفظ الحكومة المصرية على أمواله في إطار نشاطها ضد شركات توظيف الأموال التي كانت تتهمها بالنصب على المصريين آنذاك



نقلا عن روسيا اليوم 














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.