الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أنا مش أبوه.. قصة تشكيك سلطان ماليزيا في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا

منذ 1 شهر
July 22, 2019, 1:34 pm بلغ
أنا مش أبوه.. قصة تشكيك سلطان ماليزيا في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا

christian-dogma.com
شكك محامي ملك ماليزيا السابق، في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا السابقة بعد أن تم تطلقيهما في الآونة الأخيرة إثر مشاكل أسرية لم يتم الاعلان عنها.

وقال المحامي "كوه تيان هوا" الممثل عن السلطان محمد الخامس لصحيفة"استريتز تايمز" الماليزية، أنه لا يوجد دليل عن الاب البيولوجي لابن ملكة جمال روسيا.

في حين قامت "أوكسانا فيوفودينا" ملكة جمال روسيا السابقة ومطلقة ملك ماليزيا بنشر صورتين جديدتين اليوم لابنها ودونت بأنها فخورة بالدماء الماليزية التي تسري في دماء رضيعها في محاولة لتكذيب تشكيكات محامي السلطان الماليزي.

وكتبت من شقة بالقرب من موسكو حيث تقيم بإذن من محمد الخامس، قائلة: "أنا أكتب هذا المنشور ولا أستطيع كبح الدموع . وأعتقد أنه ليس ضروريًا لأن هذه دموع السعادة والشعور بالرضا".

فيما لم تذكر ملكة جمال روسيا اي شئ عن مطلقها او اي شئ عن حالة علاقتهما.

وأصر محامى السلطان الماليزي على أن الزوجين طلقا في أعقاب حفل إسلامي تقليدي في يونيو عندما طلق السلطان محمد زوجته ثلاث مرات بحضور شهود، وهذا هو كل ما هو مطلوب للحصول على الطلاق بموجب الشريعة الإسلامية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.