الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة من بابا الفاتيكان لـ الرئيس السوري.. يطلب فيها 3 أشياء تعرف عليها

منذ 1 شهر
July 22, 2019, 2:49 pm بلغ
رسالة من بابا الفاتيكان لـ الرئيس السوري.. يطلب فيها 3 أشياء تعرف عليها

رسالة من بابا الفاتيكان لـ الرئيس السوري يطلب فيها 3 أشياء تعرف عليها
أرسل بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، خطابا للرئيس السوري بشار الأسد، طالبه فيه بـ 3 أشياء وهي؛ إنهاء الأزمة الإنسانية في محافظة إدلب وحماية المدنيين، واتخاذ خطوات لعودة النازحين.

ووفقا لـ موقع "فاتيكان نيوز"، طالب البابا فرانسيس الرئيس السوري، بحماية أرواح المدنيين، وإنهاء الأزمة الإنسانية في إدلب، واتخاذ مبادرات ملموسة لعودة النازحين بشكل آمن، وإطلاق سراح المعتقلين، وضمان وصول العائلات لمعلومات عن ذويهم، وضمان ظروف إنسانية للمعتقلين السياسيين؛ وذلك في خطاب مكتوب باللغة الإنجليزية ومؤرخ بالثامن والعشرين من الشهر الماضي، وقد تم تسليمه قبل ساعات.

وأوضح المتحدث باسم الفاتيكان، في بيان، إن "مبعوثا للبابا فرانسيس أبلغ الرئيس السوري بشار الأسد، خلال اجتماع اليوم، بمخاوف البابا إزاء الوضع الإنساني في شمال غرب سوريا".

وأكد المتحدث أن الكاردينال بيتر كودو أبيا توركسون سلم الرئيس بشار الأسد رسالة عبر فيها بابا الفاتيكان عن "قلق عميق" إزاء الوضع في سوريا خاصة السكان المدنيين في محافظة إدلب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.