الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الان ..تفحم أتوبيس يُقل 22 موظفًا بـ«100 مليون صحة

منذ 4 شهر
July 22, 2019, 4:16 pm بلغ
عاجل الان ..تفحم أتوبيس يُقل 22 موظفًا بـ«100 مليون صحة

تفحم أتوبيس يقل 22 موظفًا، الإثنين، في الطريق الصحراوي الغربي بجنوب الأقصر، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، دون خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء طارق علام، مدير الأمن، إخطارًا من غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، يفيد بنشوب حريق في أتوبيس مكون من دورين خاص بالدعاية لمبادرة 100 مليون صحة والتابع لوزارة الصحة، ويحمل رقم «786 ا ن ق» على الطريق الصحراوي الغربي بقرية «توماس وعافية 1» أمام مدخل مدينة اسنا.
وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث برفقة محمد سيد سليمان، رئيس المركز، حيث تم الدفع بـ 4 سيارات من قوات الحماية المدنية، و6 سيارات إسعاف.
وتبين من المعاينة أن الأتوبيس كان يقل 22 موظفا ضمن مبادرة 100 مليون صحة، تابعين لشركة الدعاية بالمبادرة، قادمين من أسوان، وفي طريقهم للأقصر.
كما تبين إصابة سائق الأتوبيس بحروق فى يديه، وتفحم الأتوبيس بالكامل، دون حدوث إصابات بين الموظفين، الذين تم نقلهم بواسطة أتوبيس آخر لمدينة الأقصر.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق فى الواقعة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.