موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصريين يعتدون على ابن بلدهم في الكويت ويسرقونه

منذ 1 سنه
July 23, 2019, 8:47 am
بلغ

موضوع
أفادت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء، بأن وافد مصري تقدم ببلاغ للشرطة الكويتية متهمًا 4 مصريين بسرقة 500 دينار منه. 

وقالت الصحيفة إن "المصري دخل أحد أقسام شرطة محافظة الأحمدي وهو بحال هستيرية، وقال لأحد رجال الأمن "إلحقني يا باشا. 4 مصريين سرقوني".






وأضافت: "قام العسكري بتهدئة الشاكي واستمع إلى إفادته التي قال فيها إنه كان يسير في الطريق باتجاه منزله وفوجئ بأربعة مصريين يعرفهم قاموا بضربه وسلبوا منه 500 دينار، ثم تواروا عن الأنظار".

ونقلت "الراي" عن مصدر أمني قوله: "الشاكي زوّد الأمنيين ببيانات المعتدين، وسجل بحقهم قضية سلب بالقوّة أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط الجناة وإحضارهم على ذمّة القضية للتحقيق معهم في الاتهام المنسوب إليهم".
  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play