الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مواجهة فتاة العياط بفيديو البنزينة.. والتحريات تحسم الجدل

منذ 1 شهر
July 23, 2019, 8:35 pm بلغ
مواجهة فتاة العياط بفيديو البنزينة.. والتحريات تحسم الجدل


اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، صباح اليوم، "أميرة" 15 سنة، المنسوب إليها تهمة القتل العمد لشاب يدعى "الأمير"، 21 سنة سائق، حاول اغتصابها في مدق جبلي بالعياط، جنوب محافظة الجيزة، إلى مقر النيابة، لاستكمال التحقيق معها في الواقعة.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة العياط، أصدر قرارا بتجديد حبس الفتاة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة، ونسبت جهات التحقيق للطفلة تهمة القتل العمد بعد أن تعدت على المجني عليه بسكين وسددت له 13 طعنة.
مواجهة الفتاة بفيديو محطة البنزين
مثلت الفتاة، أمام محقق النيابة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم مواجهتها بالفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي، وهي تظهر فيه وكانت تستقل السيارة الميكروباص مع الشاب "القتيل"، وكان يركب بجواره شاب آخر.
وخاطبت النيابة شركات المحمول بشأن تتبع التليفونات الخاصة بالطفلة والمجني عليه، وباقي المتهمين وهم "وائل وإبراهيم"، أصدقاء المجني عليه. واستمعت النيابة لأقوال صاحب البنزينة والعاملين بها الذين ظهروا في الفيديو الخاص بالسيارة لحظة استقلال الفتاة للسيارة.
كانت في حالة دفاع عن النفس
كانت تحريات وتحقيقات الاولية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أكدت أن الفتاة كانت في حالة دفاع عن النفس، وأن المجني عليه حاول الاعتداء عليها فقتلته بسكين كان يحملها الأخير.
christian-dogma.com
مطاردة بين القتيل والفتاة
ما حدث في مسرح الجريمة كشفت عنه معاينة جهات التحقيق وجاءت كالتالي: "أن هناك مطاردة وقعت بين القتيل والفتاة، وهناك آثار دماء حول الميكروباص المملوك للقتيل، ما يشير بأنه كان يقوم بمطاردتها وكان يحاول ملامسة جسدها، وكانت تسدد له طعنات في الرقبة والصدر والظهر، حتى لفظ أنفاسة الأخيرة على بعد 15 مترا من السيارة" هكذا سجلت معاينة جهات التحقيقات التي جاءت مطابقة لأقوال الفتاة أثناء التحقيق معها في وقت معاصر للجريمة.
التليفون ضاع
وجاء في تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن صديقا اتفق معها على لقاء عاطفي في حديقة الحيوان بالجيزة، وبعد مقابلتها بنصف ساعة اختفى وأعطى هاتفه المحمول لـ"سائق" صديقه، حتى يتمكن من استدراج الفتاة بحجة إعادة التليفون المفقود إلى صديقها.
وعقب وصولها إلى السائق ويدعى "الأمير" 21 عاما، وأثناء سيرهما حاول المتهم اغتصابها تحت تهديد السلاح، وتمكنت الفتاة من الإمساك بالسكين وسددت له عدة طعنات أودت بحياته في الحال، وحملت السكين الملطخ بالدماء، وتوجهت إلى مركز الشرطة، وسلمت نفسها للمباحث.
"قتلته كان عايز يغتصبني"
وجاء في محضر الشرطة، أن الطفلة اعترفت بتفاصيل الجريمة، قائلة: "إنها كانت برفقة صديقها (وائل) وصديقه (إبراهيم) في حديقة الحيوانات، ثم اختفى الاثنان، وهاتفت أميرة (وائل) لتطمئن عليه، فوجدت شخصا يرد عليها، قائلا إنه وجد تليفون صديقها ويريد أن يسلمه لها في العياط، بالفعل توجهت له".
وأضافت: "عرض عليّ يوصلني للطريق الصحراوي الغربي بعدما أخبرني بأنه اتصل بوائل وسلمه الهاتف، وافقت وإحنا في الطريق، طلع بيا على الجبل، وبدأ يتحرش بيا، وطلع السكينة يهددني بيها، خدعته بالموافقة على طلبه، فترك السكينة وأثناء نزوله من السيارة، أمسكت بالسكين وطعنته في رقبته، قتلته الشرف غالي، أما قصة الخطف فختلقتها عشان متفضحش".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.