موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الخطوط البريطانية تكشف موعد عودة رحلاتها إلى مطار القاهرة

منذ 1 سنه
July 24, 2019, 1:26 pm
بلغ
صورة أرشيفية

الخطوط البريطانية تكشف موعد عودة رحلاتها إلى مطار القاهرة
قال شريف برسوم المدير الإقليمي لشركة الخطوط الجوية البريطانية لشمال أفريقيا، إن الخطاب الموجهة من شركة الخطوط الجوية البريطانية " بريتيش إيروايز " يؤكد على تعليق رحلات الشركة إلى مطار القاهرة الدولي خلال الفترة من 20 إلى 26 يوليو الجاري.





وأضاف المدير الإقليمي لشركة الخطوط الجوية البريطانية لشمال أفريقيا في تصريحات صحفية، عدم وجود معلومات مؤكدة عن استئناف الشركة لرحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة الدولي بعد انتهاء المدة المحددة.

ونفى برسوم وجود صلة بين الشغب الذي قامت به جماهير منتخب الجزائر لدى مغادرتها لمطار القاهرة الدولي عقب حضور مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، وقرار الشركة بتعليق رحلاتها إلى القاهرة.

يذكر أن شركة الخطوط الجوية البريطانية " بريتيش إيروايز " قررت تعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة 7 أيام كإجراء احترازى بزعم الأوضاع الأمنية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play