الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كشف سبب زيارة محمد صلاح السرية لكينيا

منذ 1 شهر
July 24, 2019, 3:14 pm بلغ
كشف سبب زيارة محمد صلاح السرية لكينيا

نجم عربي جديد يستعد للتألق مع ليفربول (فيديو+صور)
وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وقع على العديد من الهدايا التذكارية فور وصوله إلى كينيا وقبل مغادرته المطار، التي تتزتمن مع قضاء أفضل لاعب في أفريقيا آخر عامين إجازته بعد الخروج من أمم أفريقيا.وأشارت تقارير صحفية نقلًا عن موظفي الأمن وعمال الفندق، إلى أن محمد صلاح جاء إلى نيروبي وفرض حالة من السرية الكبيرة على الزيارة، إذ سيغادر إلى مكان آخر بعد زيارة نيروبي الخاطفة.
وكان فريق ليفربول قد قرر السفر إلى أمريكا، على أن تكون ولاية إنديانا هي الوجهة الأولى قبل المباراة الودية المقررة مع بروسيا دورتموند على ملعب نوتردام يوم الجمعة.
وغاب النجم المصري محمد صلاح عن التشكيلة التي ضمت كل من كلاين، فابينيو، فان دايك، ويجنالدوم، لوفرين، ميلنر، جوميز، هندرسون، أوكسلاد-تشامبرلين، لالانا، ميجنوليت، بروستر، روبرتسون، أوريغون، ماتيب، كنت، لويس، فيليبس، جونز، وودبرن، ويلسون، لاروسي، ألكساندر أرنولد، فان دن بيرغ، أثيرتون، بحسب موقع ليفربول.

نقلا عن سبوتنيك 














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.