الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دراسة تناول 3 فناجين قهوة يومياً خطر على هؤلاء

منذ 3 شهر
July 24, 2019, 6:08 pm بلغ
دراسة تناول 3 فناجين قهوة يومياً خطر على هؤلاء

صورة أرشيفية

دراسة: تناول 3 فناجين قهوة يومياً خطر على هؤلاء
اعتاد البعض على تناول أكثر من فنجان قهوة على مدار اليوم، لكن الأطباء حذروا من تناول أكثر من 3 فناجين يوميًا لما لها من تأثير سلبي خاصة على القلب.

وكشفت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلق العام، قد يزيدهم سوءًا تناول الكافيين بكميات كبيرة خلال اليوم، ويكفي فنجان واحد فقط للذين يعانون من القلق العام، بحسب موقع health24.

وقالت الدكتورة جولي راديكو ، أخصائية نفسية إكلينيكية في ولاية بنسلفانيا ، إن الكافيين قد يساعد على التركيز بالنسبة لبعض الأشخاص ويزيد من الطاقة ، لكنه قد يسبب مشاكل لأولئك الذين يعانون من اضطرابات القلق العامة.

وأكدت الطبيبة القائمة على الدراسة، أن الجرعات المنخفضة من الكافيين تتراوح بين 50 ملجم إلى 200 ملجم، و قد يؤدي استهلاك أكثر من 400 ملغ مرة واحدة إلى الشعور بالإرهاق والقلق ، ويؤدي إلى ظهور أعراض مثل سرعة ضربات القلب أو الغثيان أو ألم في البطن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.