موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السكة الحديد تبدأ اليوم حجز تذاكر قطارات قبل عيد الأضحى

منذ 1 سنه
July 25, 2019, 12:52 am
بلغ

"السكة الحديد" تبدأ اليوم حجز تذاكر قطارات قبل عيد الأضحى 

تبدأ هيئة السكة الحديد اليوم الخميس حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المدرجة بجداول التشغيل اليومية التى ستتحرك يوم 8 أغسطس الموافق 7 ذو الحجة، وتطرح غدا الجمعة مقاعد القطارات التى ستتحرك 9 أغسطس الموافق 8 ذو الحجة، حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ 14 يوما.
كما تطرح هيئة السكة الحديد السبت مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 10 أغسطس الموافق 9 ذو الحجة وقفة عيد الأضحى فلكيا، والأحد تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 11 أغسطس الموافق 10 ذو الحجة.
كما قررت هيئة السكة الحديد الحجز لخطوط الصعيد بالنسبة لرحلات الذهاب على محطات الإصدار فقط، بحيث يتم الحجز لاستقلال القطار من نفس المحطة التى سيسقله منها، وتخصيص 70% من مقاعد القطارات المكيفة للحجز من محطات القاهرة والجيزة وسيدى جابر والإسكندرية، مع توزيع باقى مقاعد القطارات المكيفة على باقى المحطات الرئيسية، على أن يستمر العمل بهذه التعليمات حتى عيد الأضحى.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play