الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذيرات مهمة من التمر الهندي الصناعي خطرا على الإنسان

منذ 4 اسابيع
July 25, 2019, 6:24 am بلغ
تحذيرات مهمة من التمر الهندي الصناعي خطرا على الإنسان

 كـريـم الخـطيب
حذر الدكتور مروان سالم، أخصائي الصيدلة الإكلينيكية والتغذية العلاجية، من التمر الهندي الصناعي الذي يباع في محلات العصير أو عربات في الشارع.

وقال الدكتور مروان سالم خلال تصريحات تلفزيونية، إن التمر الصناعي عديم النفع والفائدة ويمثل خطرًا على الإنسان، خاصة التمر الهندي الذي يباع على هيئة بودر في محلات العطارة الذي يحتوي على كميات كبيرة من السكر.

وأضاف الدكتور مروان سالم، أن التمر الهندي الصناعي يصيب الإنسان بالسكر والسمنة وتصل الي الإصابة بالفشل الكبدي، مؤكدا أن السكر المستخدم في التمر الصناعي محذور استخدمها وعليها تخوف من قبل هيئة الأغذية الأمريكية.

وأوضح الدكتور مروان سالم أن الصبغة التي تستخدم في التمر الهندي الصناعي تستخدم في صبغ الملابس، وتدخل المعدة وتسبب في تهتكات وقرح على المدى القصير، والفشل الكبدي والكلوي على المدى البعيد، فضلا عن الآثار السلبية التى تترك داخل الجسم بسبب المواد المسرطنة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.